جامعة سانت بطرسبرغ للتعدين

جامعة سانت بطرسبرغ للتعدين

SAINT-PETERSBURG MINING UNIVERSITY

جامعة سانت بطرسبرغ للتعدين تصنف بين أفضل الجامعات في سانت بطرسبرغ و روسيا وتنتمي الجامعة الى أشهر جامعات التعدين في العالم. في الوقت الحاضر، يوجد في الجامعة أكثر من 7000 طالب في برامج الدرجات الجامعية والمتخصصة والدراسات العليا. نقدم 97 دورة تغطي عشرات المجالات. تقوم مجموعة كبيرة من المواد لدينا بتطوير معارف الطلاب العملية والتقنية، ومهارات حل المشكلات المتقدمة، وإعدادهم للتعامل مع المشكلات الهندسية المعقدة بتبديل خطوط الأساس وبدرجات متفاوتة من الموارد والمعلومات. يشكل الطلاب القادمون من جميع أنحاء البلاد ومن الخارج نسبة كبيرة من الطلاب.

تحتل الجامعة المرتبة ال 19 في تصنيف QS World University Rankings من بين افضل مؤسسات التعليم العالي في العالم وتدريب الطلاب في مجال التعدين والموارد المعدنية كما حصلت جامعة سانت بطرسبرغ للتعدين على 5 نجوم وفقًا لنتائج التقييم الدولي للخبراء لنظام نجوم QS بالجامعة من حيث مؤشرات «التدريس» و «الابتكار

وتعقد الجامعة المؤتمرات والندوات الرئيسية سنويًا من بينها: المنتدى الروسي الألماني للمواد الخام ، والمنتدى الروسي البريطاني للمواد الخام ، والمؤتمر العلمي والعملي الدولي للعلماء الشباب ، المجلس الدولي لرؤساء الجامعات مع هندسة التعدين وغيرها.

تتمتع الجامعة بأعلى مكانة في النظام التعليمي في الاتحاد الروسي

الجامعة بها عشر كليات:

كلية التعدين

كلية التنقيب الجيولوجي

كلية النفط والغاز

كلية معالجة المعادن

كلية الهندسة المدنية

كلية الكهروميكانيكية

كلية الاقتصاد

كلية العلوم الأساسية والإنسانية

كلية التعليم الثانوي المهني

كلية الدراسات العليا والدكتوراه

   

Добавить комментарий

Ваш адрес email не будет опубликован.

WhatsApp Chat
Send via WhatsApp