جامعة ريازان الحكومية لهندسة الاتصالات

 

حول جامعة ريازان الحكومية للهندسة الإذاعية المسماة على اسم ف. أوتكين
سميت جامعة ريازان الحكومية لهندسة الراديو على اسم ف. تأسس أوتكين (حتى عام 1993 — معهد ريازان لهندسة الراديو) في عام 1951. يقع في ريازان ، على بعد 180 كم جنوب شرق موسكو. تتمتع المدينة بتاريخ غني وتشتهر بتقاليدها الثقافية. تحتل الجامعة مرتبة عالية بين المؤسسات التعليمية الرائدة في روسيا. يحضرها حاليًا أكثر من 6000 طالب. سميت RSREU على اسم V.F. Utkin هو مركز أكاديمي وبحثي متخصص كبير يضم الكليات التالية بدوام كامل: هندسة الراديو والاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات والأتمتة وتكنولوجيا المعلومات في التحكم وعلوم الكمبيوتر والهندسة والاقتصاد. درجات البكالوريوس والتخصص والماجستير والدراسات العليا معروضة هنا. تضم الجامعة معهد الماجستير والدكتوراه ، ومعهد النشاط الدولي ، والمعهد العسكري ، ومركز التطوير المهني المستمر.
يتم توفير التدريب والأنشطة العلمية من قبل 550 عضوًا من ذوي الخبرة بما في ذلك الأساتذة والأساتذة المساعدين والدكتوراه والدكتوراه والأكاديميين والعلماء الشرفاء والحائزين على جائزة الدولة.
تم تجهيز الجامعة بمرافق أكاديمية وبحثية حديثة. يستخدم التلفزيون التعليمي والسينما والتقنيات السمعية والبصرية وأنظمة التصميم بمساعدة الكمبيوتر وتقنيات المعلومات وما إلى ذلك على نطاق واسع في العملية الأكاديمية. نتائج أعمال البحث والتطوير التي يتم إجراؤها في الجامعة معروفة جيدًا في روسيا وخارجها.
حاضنة الأعمال في الجامعة التي تحمل اسم V.F.Utkin هي أرض اختبار للمشاريع المبتكرة والأبحاث الواعدة. المركز العلمي فوتون ، الذي يتعامل مع مشاكل الاستشعار عن بعد للأرض ، ومركز الفحص المجهري الماسح يعمل بنجاح داخل الجامعة.

Добавить комментарий

Ваш адрес email не будет опубликован.

WhatsApp Chat
Send via WhatsApp