جامعة روستوف الطبية الحكومية

تعد جامعة روستوف الطبية الحكومية من اكبر الجامعات الطبية  في جنوب روسيا. على مدى 85 عامًا من وجودها، أصبحت الجامعة مجمعًا متنوعًا يضم 10 كليات طبية ومركز تدريب عسكري وعيادته الخاصة.

تعمل اليوم في جامعة روستوف الطبية الحكومية أكثر من 100 قسم.

يعمل أكثر من ستمئة معلم باستمرار لتقديم ابتكارات وأشكال تفاعلية من التعلم. من بينهم 212 طبيب علوم طبية و 101 أستاذ و 624 دكتوراه. يواصل الأكاديميون والأساتذة الذين يعملون في جامعة روستوف الطبية الحكومية تطوير افضل الأساليب للتعليم الطبي

ينقسم نظام التعليم التكميلي إلى عدة فئات. توجد في الجامعة برامج تدريبية للأطباء والمنظمات الطبية من جميع أنحاء جنوب روسيا. في كل عام، يعيد تدريب 8000 طبيب، وأكثر من 1000 متدرب ومقيم — في كلية التدريب المهني. بالإضافة إلى ذلك، لدى الجامعة كلية تحضيرية لتدريب المواطنين الأجانب، لأن جامعة روستوف الطبية الحكومية هي كلية طبية دولية تدرب ممثلين لأكثر من مائة جنسية ومجموعات عرقية من جميع أنحاء العالم.

تعمل جامعة روستوف الطبية الحكومية على تطوير التعاون العلمي الدولي مع العديد من البلدان من خلال تبادل الموظفين العلميين والطلاب والمعلمين والمتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا والمشاركة في المؤتمرات العلمية الدولية.

يوجد للجامعة مركز طبي خاص بها وهو عباره عن مؤسسة طبية متعددة المجالات، والتي لديها فرص واسعة للدراسات التشخيصية الحديثة ومستوى عال من الرعاية الاستشارية والتشخيصية والطبية لسكان منطقة روستوف والأقاليم الأخرى من المقاطعة الفيدرالية الجنوبية و الاتحاد الروسي. كما أنها أكبر قاعدة تدريب ، ولديها جميع الشروط للعملية التعليمية باستخدام الأشكال والأساليب المتقدمة للتدريب والإنجازات الحديثة في العلوم الطبية. في المركز يكتسب الطلاب المهارات اللازمة والتعرف على أحدث المعدات الطبية.

Добавить комментарий

Ваш адрес email не будет опубликован.

WhatsApp Chat
Send via WhatsApp