جامعة الدون الحكومية التقنية

جامعة الدون الحكومية التقنية

هي أكبر مؤسسة علمية وتعليمية عالية التقنية وسريعة التطور في جنوب روسيا. تنفذ الجامعة استراتيجية التعلم مدى الحياة التي تمكن الطلاب من مختلف الأعمار والخلفية المهنية من العثور على برنامج تعليمي يغطي احتياجاتهم. كونن الجامعة تعتبر أحد الرواد في التعليم الروسي تقدم الجامعة برامج مبتكرة تمكن الخريجين من النجاح في الاقتصاد العالمي المتغير بسرعة، نجحت الجامعة في خلق فرص للتبادل الدولي مع المؤسسات الأجنبية لكل من الطلاب والموظفين الأكاديميين.

يدرس في الجامعة أكثر من 40000 طالب في اكثر من 370 برنامجًا تعليميًا في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وماجستير إدارة الأعمال. 70٪ من هذه البرامج هي برامج فنية وهندسية مطلوبة بشدة هذه الأيام.

تشمل البنية التحتية للجامعة حرمًا كبيرًا يضم 20 مبنى تعليميًا و7 سكنات جامعية و4 مراكز بحث و30 معملًا علميًا وتقنيًا ومجمعات رياضية مع مسبح وملاعب وصالات رياضية وحديقة للطلاب تبلغ مساحتها 13 هكتارًا، ومعرضًا ومراكز ترفيهية للطلاب والعاملين

تعد جامعة الدون الحكومية التقنية واحدة من أكبر المراكز التعليمية الدولية في روسيا. في كل عام يأتي أكثر من 1000 طالب من 58 دولة إلى للحصول على تعليمهم.

Добавить комментарий

Ваш адрес email не будет опубликован.

WhatsApp Chat
Send via WhatsApp